المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : < إي سي ميلان × الإتحاد > (O في جدة O)



العاشق الحزين
28-12-2002, 09:42 AM
"ميلان بكامل نجومه في جده لمبارة الاتحاد و الميلان في مبارة ودية ضمن اليوبل الماسي"

بسم الله ارحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيخوض فريق ميلان الايطالي ونظيره الاتحاد السعودي في مبارة ودية ضمن اليوبل الماسي لنادي الاتحاد وقد طلب نادي الميلان بان تكون المبارة كمبارة اساسية ويكون التغير ثلاثة لاعبين فقط ونتمنى التوفيق لنادي الاتحاد ومبروك (75) عام لهذا النادي العريق وسيكون المهرجان بتاريخ 7 يناير الوافق 4 ذو القعدة

**************************************

أحد أهم مكاسب العميد إبان احتفاليته باليوبيل الماسي "57" ريالاً لدخول مباراة الاتحاد والإي. سي

تمثل زيارة الفريق العريق "اي سي ميلانو" الايطالي للملاعب السعودية ومقابلة الفريق الاتحادي في احتفالاته بيوبيله الماسي مكسباً اعلامياً ورياضياً وجماهيرياً كبيراً لنادي الاتحاد خاصة وللكرة السعودية عامة عدا المكاسب المالية المتوقعة خاصة بعد اعلان قيمة تذاكر دخول الجماهير بمبلغ "75" ريالاً والواجب على الادارة الاتحادية التخطيط والتنظيم بشكل جيد للمواجهة المرتقبة وذلك لوجود نخبة من الاسماء الدولية بفريق اي سي ميلان. وستكون المسئولية ملقاة على عاتق اللجنة المنظمة للمباراة. وبالذات اللجنة الاعلامية وذلك لضمان نجاح الاحتفال الماسي لنادي الاتحاد.
الوقت لازال كافياً لرجال الاتحاد لاتخاذ جميع الخطوات بصورة لائقة. وذلك لنجاح الاحتفال الاسطوري المنتظر.

**************************************

ART تشتري حقوق نقل مباراة ميلان والأتحاد ..

أشترت قناة ART مبارات نادي الأتحاد السعودي ونادي اسي ميلان الأيطالي
وأكد مسؤل نادي ميلان الإيطالي أمس وصل بعثة فريقهم الكروي الى جده في السادس من يناير المقبل . ..... وأعدت شركت المناسبه الكبرى الرايه للأحتفالات الكبرى برنامجاَ حافلا للبعثه والتى تضم وفدا أعلاميا كبير .. وسيأدي الفريق
الأيطالي عقب وصوله تدريبا خفيفا على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة , ويعقبه مأتمر صحفي بعدد من نجوم الفريق الدوليين أمثال الاعب الاوكراني شينكو والاعب البرازيلي ريفالدو والاعب الايطالي مالديني ونستا وانزاجي...

أبو السادة1
28-12-2002, 10:42 PM
خبر حلو والله إن نشوف الميلان بكامل نجومه في جدة..


بس أسوأ مافي هالخبر..

إن الضفدع الكامل احتكر المباراة..:mad:

العاشق الحزين
31-12-2002, 02:17 PM
الأخ العزيز أبو الساده 1 .. قناة السعودية الثالثه الأرضية الرياضية .. سوف تنقل اللقاء ..


تحياتي

العاشق الحزين
31-12-2002, 02:40 PM
مسؤول الاتصالات في ميلان ينفي علمه بزيارة الفريق لجدة
كولي: ليس في برنامجنا اللعب أمام الاتحاد في اليوبيل الماسي



أكد مسؤول الاتصالات الدولية في المركز الإعلامي لنادي إي سي ميلان الإيطالي ريكاردو كولي في تصريح لـ"الوطن" أنه وحتى تاريخ مساء أمس الاثنين لا يوجد أي تخطيط أو برنامج لدى إدارة النادي لزيارة سيقوم بها فريق الكرة للعب مباراة ودية أمام نادي الاتحاد السعودي في جدة في السابع من يناير المقبل، ضمن احتفالات الأخير بالعيد الماسي لتأسيسه.
وقال ريكاردو: "لاعبو الفريق يقضون حالياً إجازات رأس السنة الميلادية الجديدة، والتي منحت لهم ابتداءً من الاثنين الماضي، بعدما لعبوا مباراة ضد بريشيا في الدوري الإيطالي انتهت بالتعادل".
وأكد ريكاردو أن لاعبي الفريق سيعودون للتمارين يوم الخميس المقبل، بعد عودة معظمهم من دول أخرى، حيث يضم الفريق لاعبين من ثماني جنسيات مختلفة أشهرهم هداف الفريق الأوكراني أندريه شيفتشينكو والأرجنتيني فرناندو ريدندو والبرازيليان ريفالدو وديدا والهولندي كلارنس سيدورف والبرتغالي روي كوستا والغاني أبيومييانج والدنماركي توماسون.
وتنتظر ميلان مباراة صعبة في الدوري الإيطالي أمام بولونيا يوم 12 يناير المقبل، وهذا قد يضيق عليه وقت الحضور والعودة إلى جدة في ظل ازدحام برنامجه المحلي.
يذكر أن نادي الاتحاد كان قد أكد على أن إي سي ميلان الإيطالي سيشاركه احتفاله باليوبيل الماسي ويخوض أمامه مباراة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ووزعت الدعوات لأعضاء الشرف وغيرهم من المحتفين بأقدم الأندية السعودية.

العاشق الحزين
01-01-2003, 11:07 AM
بعثة اسي ميلان تصل جدة الأسبوع القادم


تصل مطلع الاسبوع القادم إلى جدة بعثة فريق اسي ميلان الايطالي وذلك لمواجهة فريق الاتحاد ضمن مهرجان نادي الاتحاد الماسي بمناسبة مرور "75" عاما على تأسيس النادي والتي ستقام يوم 11/4.وتضم البعثة والتي تشمل أكثر من 50شخصا من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين. ويترأس البعثة نائب رئيس النادي الايطالي السيد جالياني ادريانو ومن أبرز اللاعبين الذين سيشاركون هم البرازيلي ريفالدو وسيرجينو وليناردو والهولندي سيدرون والاوكراني شيفشنكو والايطالي مالديني باولو والبرتغالي روي كوستا والحارس البرازيلي ديدا والمدافع الايطالي انيستا. ومن المتوقع حضور جماهيري لمتابعة هذا اللقاء والذي يضم عددا من أبرز نجوم العالم. ومن جهة أخرى شارك البرازيلي سيرجيو في تدريب الاتحاد مساء أمس وسط مخاوف من جانب الاتحاديين بعدم مشاركته في المباراة المرتقبة أمام الأهلي. ولم يجر البرازيلي أوسكار تقسيمة بين اللاعبين واكتفى بجرعات الاحماء والتسديد بالكرة.
من جانب آخر وافق نادي الاتحاد على إعارة مدافعه الدولي محمد الخليوي إلى النادي العربي بقطر. وقد شهد النادي أمس حضورا شرفيا مميزا حيث قام الأمير طلال بن منصور ويوسف الطويل والدكتور عدنان جمجوم بزيارة النادي والاجتماع مع إدارته بمناقشة استعداد الفريق للمرحلة القادمة. وعلى صعيد آخر اجتمع منصور البلوي بكل من أوسكار وسيرجيو في اجتماع مطول وصف بأنه حاسم بين الطرفين لتقريب وجهات النظر بينهما. وأشارت المصادر ان من نتائج هذا الاجتماع مشاركة البرازيلي سيرجيو أمام الأهلي بعد ان كان مستبعدا من قبل المدرب أوسكار. البلوي أكد من جهته ان المباراة القادمة أمام الأهلي ستكون مواجهة بين فريقين عملاقين للكرة السعودية ونفى البلوي وجود أي خلاف في صفوف فريقه مؤكدا جاهزية لاعبيه لتقديم مباراة تعوضهم عن خسارة "الشعلة
بالتوفيق الى الاتحاد

العاشق الحزين
01-01-2003, 11:23 AM
حركة دورية واجتماعات مستمرة
التفاف اتحادي شرفي وجماهيري لإنجاح الاحتفالات باليوبيل الماسي
مطالبة جماهيرية بضرورة الفوز على الأهلي اليوم نظير نسيان هزيمة الشعلة


يشهد نادي الاتحاد حركة نشطة داخل أروقته تمثلت في الاجتماعات الشرفية والإدارية المستمرة وذلك لإنجاح احتفالاته باليوبيل الماسي بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيس النادي، حيث شهد التفافا شرفيا غير عادي للتجهيز لهذا المهرجان الذي أعاد عددا من الرموز البارزة أمثال الأمير طلال بن منصور ويوسف الطويل وعددا من الشرفيين.
حيث قال الأمير طلال بن منصور: "خدمة النادي الاتحاد واجب علينا والاحتفال بيوبيله الماسي تكريم لهذا الكيان كما أن اللعب في هذه المناسبة أمام فريق شهير مثل إي سي ميلان شرف للاتحاديين وللرياضة السعودية".
وكانت الإعدادات لهذا المهرجان قد اختلطت بتجهيز الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة جاره ومنافسه التقليدي الأهلي في قمة جدة ضمن الدوري السعودي الذي عادة ما تحيط به إعدادات مغايرة.
حماس وعودة إدريس
سيطر الحماس على اللاعبين في المران المفتوح الإعداد لمواجهة الأهلي اليوم كما شهد عودة المهاجم حمزة إدريس لخط الهجوم بعد شفائه من الإصابة بجانب البرازيلي سيرجيو والحسن اليامي. وتخلل التمرين تدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة تجاه الحارسين هيثم الجهني وهادي الدوسري.
لقاء صلح برازيلي؟
استدعى المشرف العام على كرة القدم الاتحادية الجهاز الفني البرازيلي واللاعبين البرازيليين الثلاثة لاندومار وسيرجيو وموريليو وتم مطالبة الجميع ببذل مزيد من العطاءات ابتداء من مباراة الأهلي اليوم بعد اجتماع المشرف العام بأوسكار وسيرجيو فقط واستمر اجتماع الثلاثي منعقداً زهاء الساعة أكد فيه البلوي على أهمية الوفاق والتعاون بين اللاعب والمدرب وتقريب في وجهات نظر الاثنين للاستفادة منهما واستمع البلوي إلى الاثنين معاً وبحث سبل التوافق في الآراء والمقترحات بينهما فيما يكفل مصلحة الفريق أولاً وأخيراً.
إنزال مظلي
وكان التمرين الاتحادي قد شهد تمارين مظلية لاثنين من المظليين الذين سيشاركون في فقرات المهرجان، حيث أديا تمارين مظلية أعجب بها اللاعبون والجماهير الغفيرة التي حضرت للاطلاع على استعداد الفريق للمواجهة المرتقبة اليوم أمام الأهلي.
حصار جماهيري للرباعي
واجه لاعبو الفريق "اليامي، سيرجيو، إدريس، مرزوق" حصاراً جماهيرياً بعد نهاية التمرين طالبتهم فيه الجماهير بمسح المستوى المتواضع الذي ظهروا به أمام الشعلة وتعويض ذلك أمام الأهلي اليوم مؤكدين لهم أن الفوز على الأهلي اليوم سيكون بمثابة نسيان تلك الخسارة القاسية.
عبدالغني في مدرجات الاتحاد؟!
لاقى نبأ إيقاف نجم الدفاع الأهلاوي حسين عبدالغني لـ 6 أشهر بسبب تصريحه ضد حكم مباراتهم أمام الهلال المرداس حيزاً من اهتمامات الجماهير الاتحادية ودارت أحاديث تركزت حول هذا الإيقاف الذي لم يكن مفرحاً على حد قول عدد من الجماهير.
ناشئون برازيليون في التمارين؟
وكان التمرين الاتحادي للفريق قد شهد مشاركة ابن المدرب البرازيلي أوسكار الذي يبلغ من العمر "12" عاماً حيث شارك في تمارين الحراس فيما شارك ابنا "سيرجيو ولاندومار" اللذان لم يتجاوزا الخامسة من عمريهما في تمارين جانبية بالكرة ريثما انتهى والداهما من التمرين.

طير سيهات
02-01-2003, 06:40 AM
مرحبــــــــــــــــــــــــا

طرح تذاكر الاتحاد وميلان الايطالي

اعتبارا من يوم غد السبت سيتم طرح التذاكر الخاصة باللقاء التاريخي الذي سيجمع يوم الثلاثاء القادم على ملعب الامير عبدالله الفيصل فريقي الاتحاد واي سي ميلان الايطالي بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيس نادي الاتحاد.
وسيتم بيع هذه التذاكر التي حددت اسعارها بـ 800 ريال للمنصة و400 ريال للدرجة الاولى و75 ريالا للدرجة الثانية عبر 25 نقطة بيع.

العاشق الحزين
02-01-2003, 09:06 AM
الاتحاد يستعد لـ لقاء ميلان فنيا ومعنويا
شعار ميلان (الأسد) فهل يتفوق على (النمر) الاتحادي


يمتلك نادي إس ميلان الإيطالي العريق والذي سوف يلتقي نادي الاتحاد السعودي في اليوبيل الماسي الخاص بنادي الاتحاد إبان هذا الشهر أشياء جميلة وعديدة ورغبة من "الوطن" في إثراء معلومة القارئ العزيز حملت له بعض المعلومات التي قد تكون خافية عليه عن النادي الإيطالي ،والتي تطرح لأول مرة في صحيفة سعودية ، كمشاركة فعالة للصحيفة مع نادي الاتحاد ، فنادي اس ميلان يعتبر من أحد أشهر أندية العالم مع مانشستر يوناتيد وليفربول وريال مدريد وبرشلونة وجوفنتوس وأجاكس الهولندي وبورتو البرتغالي 0
وقد كسب ميلان الدوري الإيطالي (16 ) مرة كان آخرها عام 1999م ، وكسب مسابقة أبطال الدوري للأندية الأوروبية البطلة وهي أقوى مسابقة على مستوى الأندية في العالم ( 5 ) مرات وبطولة السوبر الأوروبية (3) مرات وكأس أندية العالم للأندية (4) مرات والكأس الإيطالية (7) مرات والسوبر الإيطالية (5) مرات ، ولقد ضم ميلان خلال عمره الذي يصل إلى أكثر من 100عام ، إذ تأسس ميلان عام 1899م ، وحوى بين صفوفه أفضل لاعبي العالم منهم على سبيل المثال : فان باستن وريكارد وخوليت وهم نجوم الكرة الهولندية وحققوا مع النادي بطولات كثيرة ، وكذلك لعب للميلان أفضل لاعبي العالم مثل الليبيري جورج وياه وكابتن إيطاليا وفرانكو برايزي، ويملك ميلان ملعب (سان سيرو) وهو تحفة في الجمال ويتسع لعدد (85700) متفرج، وقد شيد عام 1926م وجدد في عام 1956 ليبنى بنمط جديد من الخارج والداخل إبان تنظيم إيطاليا لكأس العالم 1990 م، ويرأس النادي رئيس وزراء إيطاليا برلسكوني وهو مالك لشركات عدة في مدينة ميلانو الإيطالية والتي هي من أشهر المدن الصناعية في عاصمة الكرة أوروبا في صناعة السيارات، ولدى نادي مـــيلان أكثر من (20) موقعا على شبكة الانترنيت مطروحة بعدة لغات منها: الأسبانية والهولندية والإنجليزية والفرنسية ، وأشهر لاعبي الميلان حالياً البرازيلي هداف الفريق والإيطالي أنزاجي، وقائد الفريق والمنتخب الإيطالي (باولومالديني) والعجوز (كوستا كورتا) بينما يقود الوسط الأرجنتيني (رديندو) والهولندي (سيدورف) والفرنسي (إبراهيم با) فيما يقود الهجوم أفضل لاعب في العالم ونجم كأس العالم الأخير (ريفالدو) والأكراني هداف الفريق (شيفشنكو) ويقود الفريق الإيطالي كمدير فني (ويليام فيكهي)، والغريب في نادي ميلان أن الفريق يضم (8) جنسيات اثنان من أمريكا الجنوبية وواحد لاعب الوسط ابييوماينج من إفريقيا من دولة غانا ، وخمسة لاعبين من خمس دول أوروبية ،فيما يوجد في ميلان حارس المنتخب البرازيلي (ديدا) والذي تحمل أجندته ذكريات غير سعيدة مع مهاجم فريق الاتحاد ولاعب المنتخب السعودي مرزوق العتيبي حين سجل هدفين في مرماه خلال بطولة القارات التي جرت في المكسيك عام 1999م وسوف يلتقي العتيبي وديدا على ملعب عبد الله الفيصل مجددا.
ومن الأشياء التي يملكها ميلان: حقق أكبر فوز له كان 8/1على فريق جنوة الإيطالي عام 54-55م فيما تلقى أكبر هزيمة على ملعبه كانت من نادي جوفونتس الإيطالي 1/6 عام 1969 -1970 ،فيما حقق أكبر عدد مرات للفوز خلال موسم رياضي كان (27) مرة عام 49-50م وحقق لاعبو الفريق عام 49-50 أكبر عدد من الأهداف إذ سجل لاعبو الفريق (118) هدفا، فيما أقل أهداف سجلها لاعبو الفريق كانت عام 81-82م إذ سجل اللاعبون (21) هدفا فقط طيلة ذلك العام، فيما هزم 15 مرة عام 30-31م . وهداف الفريق هو اللاعب نورداهل سجل (35) هدفا في عام 49-50م، وأكثر لاعب شارك مع الفريق قائد الفريق والمنتخب الإيطالي المدافع (فرانكو باريزي) إذ لعب للفريق (531)مباراة ، فيما أكثر لاعب موجود في الفريق خاض مباريات هو قائد الفريق الحالي (باولو مالديني) الذي لعب (126) مباراة للفريق، وعن عقود اللاعبين ولغة الملايين وأكبر عقد اشتري به لاعب للفريق كان صوب اللاعب (روي كوستا) لاعب فيرونتينا الإيطالي إذ اشتراه ميلان بمبلغ(27)مليون جنيه إسترليني ، فيما أكبر بيع للاعب كان عقد اللاعب (كريستيان زينوني) بمبلغ( 3و8) ملايين جنيه إسترليني لنادي يوفنتوس الإيطالي.

طير سيهات
06-01-2003, 08:54 AM
مرحبـــــــــــــــــــــــا


اسي ميلان يصل اليوم ومؤتمر صحافي لمسؤوليه
الاتحاديون يكرِّمون "54" ماسياً غداً

يصل عصر اليوم الاثنين الى جدة فريق اسي ميلان الايطالي بكامل نجومه الدوليين وذلك لملاقاة الاتحاد غدا الثلاثاء في لقاء ودي بمناسبة احتفال الاتحاد بمرور 85عاما على تأسيسه على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وسوف يؤدي الفريق مساء اليوم على ملعب الاتحاد تمرينه الوحيد قبل لقاء القمة الجماهيرية في جدة.. وعقب المران سوف يعقد مؤتمر صحفي للفريق الضيف بفندق هلتون جدة.
وسوف يكون في استقبال الفريق الضيف الادارة الاتحادية والجهاز الاداري وعدد كبير من اعضاء الشرف في النادي.
من جهة أخرى بداء امس الأحد مهرجان تكريم الادارات الاتحادية منذ عام 1347هـ حتى هذا العام.
وسوف يستمر التكريم حتى غدا الثلاثاء خلال المواجهة.
وقد استقبل الدكتور عدنان جمجوم رئيس هيئة اعضاء الشرف المكرمين للادارات السابقة وعددها 38ادارة تضم اكثر من 300عضو.
من جهة أخرى اعلنت الادارة الاتحادية عن برنامج اللقاء الكبير الذي سيقام في الغد خلال لقاء اسي ميلان - الاتحاد والذي سيبدأ الساعة 8مساء بوصول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.
ثم القرآن الكريم وكلمة رئيس الاتحاد واوبريت فني خاص بالمناسبة يؤديه عبدالله بالخير وصالح القرني وعروض للالعاب النارية ثم الشوط الاول وتكريم الاعضاء الماسيين وهم:
الشيخ كامل أزهر، الاستاذ اسماعيل مناع، سمو الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز، الاستاذ عبدالرحمن خالد بن محفوظ، الشيخ طلال زاهد، الاستاذ عبدالله صالح كامل، الاستاذ احمد محمد ذيبان، الشيخ محسن محمد بامجلس، الشيخ اسماعيل أبوداود، سمو الأمير خالد بن فهد، م. خالد عبدالهادي طاهر (يرحمه الله) م. زهير حامد فايز، الأستاذ محمد بن عبود العمودي، الشيخ محمد أحمد مشاط، معالي الدكتور المهندس محمد سعيد فارس، الشيخ محمد مرزوقي، الأستاذ محفوظ سالم بن محفوظ، الأستاذ وهيب بن زقر، الأستاذ عبدالمجيد باناجه، الأستاذ عبداللطيف باناجه، الأستاذ عبدالمجيد باناجه، الأستاذ أمين أبو الحسن، الأستاذ غازي كيال، م. محمد حامد فايز، الأستاذ محيي الدين صالح كامل، الأستاذ فؤاد أكبر (يرحمه الله)، الشيخ علي سلطان (يرحمه الله)، الدكتور عبدالفتاح ناظر (يرحمه الله)، الأستاذ خليل رشيدي (يرحمه الله)، الأستاذ عبدالعزيز جميل (يرحمه الله)، الكابتن سعيد غراب، الأستاذ عبدالله شعيب (يرحمه الله)، الأستاذ مشعل فرج (يرحمه الله)، الأستاذ صالح القرني، الأستاذ عبدالغني سعيد الغامدي، الأستاذ عثمان أحمد عبيد (يرحمه الله)، الأستاذ يحيى عبدالله حسن، الأسرة الاتحادي
ة في منطقة الرياض، الأسرة الاتحادية في منطقة عسير، الأسرة الاتحادية في منطقة مكة المكرمة، الأسرة الاتحادية في منطقة المدينة المنورة، الأسرة الاتحادية في منطقة الطائف، الأسرة الاتحادية في العاصمة الأمريكية واشنطن، الأستاذ سالم العكبري، الأستاذ عبدالرحمن بن درعان، الأستاذ سالم سليمان المحمادي (جوكر)، الفنان طلال مداح (يرحمه الله)، معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر، اللواء إبراهيم عسيري، محمد بن عباد السالمي.

الصخرة
06-01-2003, 08:28 PM
اخي العاشق الحزين شكراً لما تبذله لنا في هذه الواحة

الصخرة
07-01-2003, 12:37 PM
http://media.acmilan.com/pics/4225_s200.jpg

أعرب كارلو انتشيلوتي، مدرب ميلان، عن ابتهاجه بالجولة التي شرع فيها مع فريقه، أمس الإثنين، إلى المملكه العربية السعودية، وقال أنها فرصة طيبة للتعارف والتقارب بين الشعوب على إختلاف أجناسها ومعتقداتها.. مشيرا إلى أن تشكيلته تضم في صفوفها لاعبين من أكثر من عشر جنسيات مختلفة

وأكد كارلو أنتشيلوتي، 44 عاما، أنه وافق على أن يلعب فريقه مباراة ودية، اليوم الثلاثاء، أمام الإتحاد السعوي بقمصان تحمل كلمة "السلام" بإعتبار أن السلام هو غاية كل الشعوب

وأوضح كارلو انتشيلوتي، المدرب السابق ليوفنتوس، أنه لن يتردد لحظة واحدة في الانتقال مع فريقه إلى أي منطقة في العالم وخوض مباريات ودية تهدف إلى مد جسور المحبة والتقارب بين الشعوب

الصخرة
07-01-2003, 01:17 PM
[COLOR=red]يلعب الميلان بطريقة 4-3-1-2 أو بطريقة 4-3-2-1 بشكل عام ، ولكن تحركات اللاعبين في الملعب أثناء الهجوم وأثناء الدفاع تغير من طريقة اللعب .

في هذا الموسم مثل ميلان عدد من اللاعبين يعتبرون اللاعبين الأساسيين في الفريق ، وخاصة في خط الدفاع والوسط .

خط الدفاع :
منذ بداية الموسم والميلان يلعب بخط دفاع ثابت يعتبر هو الأقوى في الدوري الأيطالي وذلك بتواجد أربعة مدافعين (مالديني) مدافع أيسر و (نستا) مدافع أيمن و(كلادجي) ظهير أيسر و (سيميتش) ظهير أيمن .

خط الوسط :
وكما هو الدفاع ثابت أيضا كان خط الوسط فنجد (بيرلو) محور أرتكاز و (سيدورف) لاعب وسط أيسر و (قاتوزو) لاعب وسط أيمن وأمامهم يتواجد بأستمرار (روي كوستا) كلاعب وسط خلف المهاجمين .

خط المقدمه :
حصل العديد من التغييرات في هجوم الميلان طوال الموسم وذلك لسببين :

الأول ) شفاء مهاجمين كبيرين في الفريق ( شفشينكو و ريفالدو ) من الأصابه .

الثاني ) أعتماد المدرب (أنشلوتي) على أسلوبين مختلفين في تنظيم خط المقدمه :

الطريقه الأولى :
وضع مهاجمين ثابتين أمام لاعب خط الوسط المهاجم (روي كوستا) ، وعادة ما يكونان ( أنزاجي و شفشينكو ) .


الطريقه الثانية :
وضع مهاجمين أمام لاعب الوسط المهاجم (روي كوستا) ، أحدهما ثابت في خط المقدمه ( أنزاجي أو شفشينكو ) والأخر يتراجع للوسط في بعض الفترات ( ريفالدو أو سيرجينهو ) ليشكل مع (روي كوستا) ثنائي خلف المهاجم الثابت .


****************************

كما ذكرنا سابقا بأن تحركات اللاعبين في الملعب أثناء الهجوم وأثناء الدفاع تغير من طريقة لعب الميلان فنجد الميلان :

أثناء الهجوم :
يتقدم مالديني ليدعم الظهير الأيسر ، وبالطبع لدى مالديني القدره على اللعب في الظهير الأيسر كما رأيناه كثيرا في السابق ، بينما يتقدم الظهير الأيسر (كلادجي) لفتح جبهة هجومية من اليسار بمعاونة ( سيدورف و كوستا و سيرجينهو أو ريفالدو ) ، وفي الوقت نفسه يتراجع قليلا محور الأرتكاز (بيرلو) لتغطية مكان (مالديني) بجوار (نيستا) .


أثناء الدفاع :
تتحول طريقة لعب الميلان الى 5-3-2 وذلك برجوع الظهير الأيمن (سيميتش) ليكون مدافع ثالث بجوار (نيستا) و (مالديني) بينما يرجع لاعب الوسط الأيمن (قوتوزو) لتغطية الظهير الأيمن . وأمام خط الدفاع يتواجد الثنائي (بيرلو) و (سيدورف) ويدعمهما (كوستا) .


**************************

أين تكمن خطورة الميلان ؟

* ( بداء الهجمه من الجهة اليسرى ومن ثم التحول الى العمق ) هذا هو المانشيت الأكبر في أوراق (انشلوتي) ، فالميلان معظم هجماته تبداء من الجهة اليسرى وتتحول بعد ذلك الى العمق ، ويقوم بهذا الدور بشكل كبير نجم خط الوسط ( سيدورف ) بمعاونه من ( كلادجي وروي كوستا وسيرجينهو ) ، هنا نعلم لماذا أبدع (سيدورف) مع الميلان وأصبح أهم لاعبي الميلان في خط الوسط .

* تمريرات ( سيدورف و روي كوستا ) البينيه من العمق تشكل خطر كبير على الفريق الخصم .

* أختراقات ( سيرجينهو وريفالدو وسيدورف وكوستا وشفشينكو ) خطيره جدا من العمق ، ومشاغبات (أنزاجي) وتحركاته وضغطه على المدافعين وأقتناصه أنصاف الفرص .... أكثر خطوره .

* الضربات الثابته خطيره جدا بتواجد المبدع (بيرلو) .

**************************

كيفية الحد من خطورة الميلان ؟

-... الرجوع الى قفل المناطق الخلفيه لا يجدي مع فريق مليء بالنجوم ذوي الكفائه العالية والذين يستطيعون التسجيل بجميع الطرق ، فعل ذلك تورينو فخسر 6 / صفر

- ... الضغط على حامل الكرة بأستمرار وأينما تواجد وعدم اتاحة الفرصه له لتفكير مع تغطية المنطقة الخلفية بدفاع قوي ومنظم هو الحل المناسب لايقاف الميلان ، فعل ذلك كاييفو وفاز 3 / 2 . :mad:

*************************

كيف سيلعب الميلان اللقاء ؟

من المؤكد أن الميلان لن يلاق الأتحاد كما يلاقي أي فريق في ( الكالشيو ) أو ( التشامبيونز ) ، لن تكون التحركات هي التحركات ولا الفاعليه هي الفاعليه وقد لا تكون الأسماء هي نفسها الأسماء وقد تغيب الجديه نوعا ما .
ولكن من المؤكد كذلك بأن الميلان لن يلاقي الأتحاد في مباراة كتلك التي لعبها أمام المنتخب القطري ، فمباراة الميلان مع قطر جاءت في وقت صعب بالنسبه للميلان ، فلم تمض 24 ساعة على لقاء الميلان مع دورتموند الألماني في (التشامبيونز) في ألمانيا حتى حل لاعبي ميلان على ملعب الأتحاد القطري الجديد ليلاقي منتخب قطر في شوط المباراة الأول بلاعبيه الأحتياطيين ومنهم من شارك أمام دورتموند ( كريفالدو وسيرجينهو ) فأستمتعنا بشوط ونصف من اللمسات الساحره ، وفي منتصف الشوط الثاني دخل نجوم الميلان ( المرهقون ) فلم نستمتع بعدها .

ولكن لقاء الأتحاد مع الميلان سيكون اللقاء الوحيد للميلان في فترة التوقف الشتوية الصغيرة ، وكما قال (أنشلوتي) ... نريده أستعداد قوي لنا .
فهل يا ترى (أنشلوتي) بحاجه لادخال نجومه لقاء أستعدادي في فترة الراحة الشتوية القصيره ؟ أم أنه سيجدها فرصة مناسبه لتهيئة أحتياطييه ؟
عموما في كلتا الحالتين سيأخذ اللقاء طابع الجدية ..... وهذا ما نريده .

من وجهة نظر شخصية ، أعتقد بأن (أنشلوتي) سيجعل من اللقاء أستعداد جيد لتثبيت صورة الفريق في خط المقدمه ، وذلك بأعتماده على (ريفالدوا) .
ومن متابعتي للميلان أعتقد أن (أنشلوتي) سيدخل اللقاء بالأسماء التاليه :
DIDA
KALADZE
MALDINI
NESTA
SIMIC
SEEDORF
PIRLO
GATTUSO
RUI COSTA
RIVALDO
SHEVEHENKO
INZGHI


********************************

سي :سلام: يو[/SIZE]

الصخرة
07-01-2003, 01:35 PM
حراس المرمى :
الأســــم : Dida
الرقــــم : 12
العمـــر : 29 سنه
الجنسية : برازيلي
http://media.acmilan.com/pics/3159_s200.jpg

معلومات عن اللاعب :
وهو الحارس الأساسي للفريق في الوقت الحالي ، حارس عملاق من الصعب التسجيل في مرماه وخاصة من مسافات بعيدة ، يضعف كثيرا عند الأقتراب من مرماه .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore37.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

الأســــم : Valerio Fiori
الرقــــم : 1
العمـــر : 33 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/497_s200.jpg

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore416.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الأســــم : Christian Abbiati
الرقــــم : 18
العمـــر :25 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/1841_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
حارس أثبت وجوده في الميلان الموسمين الماضيين ، ولكن انخفض مستواه بشكل كبير هذا الموسم .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore26.asp

************************************************** *****************************************

خط الدفاع :
الأســــم : Paolo Maldini
الرقــــم : 3
العمـــر : 34 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/4227_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مدافع أيسر أساسي ، نجم الدفاع الأيطالي في العقد الماضي ، رغم تقدمه في السن الا انه لا يزال يعطي كلاعب لم يتجاوز الثلاثين من عمره . صلابه و قوة وحركة طوال وقت المباراة ، يتميز بمقدرته على نقل دفة اللعب من الجهة اليسرى الى أقصى الجهة اليمنى بأرسال الكرات الطويله المتقنه .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore39.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الأســــم : Alessandro Nesta
الرقــــم : 13
العمـــر : 26 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3900_m400.jpg

مميزاته وعيوبه :
مدافع أيمن أساسي ، نجم الدفاع الأيطالي في السنوات الأخيرة ، ويعتبر واحد من أقوى وأفضل المدافعين في العالم ، يتميز بقوة بدنية هائلة دائما ما تؤهله لكسب الصراعات الكروية مع المهاجمين سواء الهوائية أو الأنقضاض على الكرة ، ولكن من الممكن ( ترقيصه ) في مساحات صغيرة ، يحب الأحتفاض بالكرة وعمل شيء من المهارة والخدعة لمهاجمين الخصم في مناطق خطرة ودائما ينجح في ذلك .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore214.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

الأســــم : Dario simic وينطق ( سيميتش )
الرقــــم : 14
العمـــر : 28 سنه
الجنسية : كرواتي
http://media.acmilan.com/pics/2940_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
ظهير أيمن أساسي ، كان هذا اللاعب مدافع (مساك) ولكن مدرب الفريق انشلوتي حوله من مدافع (مساك) الى ظهير أيمن ، لذلك لا يقوم بأدوار هجوميه الا نادرا .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore79.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الأســــم : Kakha Kaladze
الرقــــم : 4
العمـــر : 24 سنه
الجنسية : جورجي
http://media.acmilan.com/pics/3982_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
ظهير أيسر أساسي ، كان هذا اللاعب يلعب في مركز الوسط الأيسر ولكن مدرب الفريق انشلوتي حوله من لاعب وسط الى ظهير أيسر، لا يملك مهارات عاليه ولكنه مجتهد و نشيط يقوم بواجبه الهجومي والدفاعي بشكل جيد . ومن المصادفات الطريفه أن هذا اللاعب ولد في نفس اليوم الذي ولد فيه نجمنا الكبير محمد نور .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore47.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

الأســــم : Thomas Helveg
الرقــــم : 2
العمـــر : 31 سنه
الجنسية : دنماركي
http://media.acmilan.com/pics/919_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
ظهير أيمن احتياطي ، قوي البنية الجسدية , ولكنه قليل المهارة ، رغم ذلك فأن المدرب أنشلوتي يستعين به في الظهير الأيمن اذا اراد القيام بأدوار هجومية ، لأنه يجيد ذلك أفضل من ( سيميتش ) .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore32.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الأســــم : Alessandro Costacurta
الرقــــم : 19
العمـــر : 36 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/1401_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مدافع احتياطي ، واحد من أبرز المدافعين ( الطليان ) في العقد الاخير من القرن الماضي ، رغم تقدمه في السن وتراجع عطائه الا أن أنشلوتي لازال يفضل الأستعانه به بعد ( مالديني ونستا وجونيور ) .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore38.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

الأســــم : José Chamot
الرقــــم : 16
العمـــر : 33 سنه
الجنسية : ارجنتيني
http://media.acmilan.com/pics/1305_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مدافع احتياطي ، نستطيع أن نقول عنه أنه مدافع جيد وأفضل من ( كوستاكورتا ) حاليا ، رغم ذلك فأن (أنشلوتي) يفضل تواجد العجوز ( كوستاكورتا ) على ( شاموت ) .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore28.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

ضد العاصفه
07-01-2003, 01:43 PM
بما اني اتحادي ميه بالميه اتمنى فوز نادي الاتحاد بس للاسف الضفدع كامل حرمنا من مشاهدة المباراة :(:(:(:(:(

تمنياتنا لميلان بالتوفيق عشان مايزعلون مشجعين ميلان بس
:D

الصخرة
07-01-2003, 01:53 PM
الأســــم : Roque Junior
الرقــــم : 25
العمـــر : 26 سنة
الجنسية : برازيلي
http://media.acmilan.com/pics/2740_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مدافع احتياطي ، قدم مستوى رائع الموسم الماضي مع الميلان وأثبت نفسه واحد من أهم المدافعين في الميلان ، تعرض لأصابة أثناء أستعدادات الميلان للموسم الحالي وبعد أن شفي لم يجد له مكان اساسيا في الفريق بعد وصول ( نستا ) من لاتسيو ، تقول الأنباء أن ( جونيور ) سيترك الميلان قريبا .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore48.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

الأســــم : Martin Laursen
الرقــــم : 24
العمـــر : 25 سنة
الجنسية : دنماركي
http://www.acmilan.com/ImagesPlayer/29.jpg

مميزاته وعيوبه :
مدافع احتياطي ، يلعب في قلب الدفاع ، أقل المدافعين صلابه في الميلان ، تتجه النيه لدى الميلان في بيعه .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore29.asp

************************************************** *************************************

خط الوسط :
الأســــم : Gennaro Gattuso
الرقــــم : 8
العمـــر : 24 سنة
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3646_m400.jpg

مميزاته وعيوبه :
وسط أيمن أساسي ، مصارع حماسي قوي البنية ، يقوم بأدوار دفاعية في الوسط الأيمن ، قوي جدا في الضغط على المنافس ويعطي طوال التسعين دقيقة بكل قوة وحيوية ، لا يمتلك مهارة اللاعبين الكبار .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore51.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الأســــم : Rui Costa
الرقــــم : 10
العمـــر : 30 سنه
الجنسية : برتغالي
http://www.acmilan.com/ImagesPlayer/33.jpg

مميزاته وعيوبه :
وسط مهاجم أساسي ، تمريراته للمهاجمين رائعة وتسديداته على المرمى متقنه ، يعرف كيف يتحرك في خط الوسط ويعرف جيدا التوقيت المناسب لتمرير والتوقيت المناسب لتسديد .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore33.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

الأســــم : Clarence Seedorf
الرقــــم : 20
العمـــر : 26 سنه
الجنسية : هولندي
http://media.acmilan.com/pics/3907_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
وسط أيسر أساسي ، المثير حقا في تاريخ هذا اللاعب أنه ومنذ أنتقاله الى الميلان وهو يقدم مستويات رائعة جدا جعلت منه أهم لاعبي خط الوسط في الميلان هذا الموسم الى الان ، لاعب قوي يتميز بلياقة بدنية عالية ومهارة جيدة في التحكم بالكرة والأختراقات ، تمريراته البينية من العمق قاتله ، ويجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء بشكل جيد .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore98.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

الأســــم : Andrea Pirlo
الرقــــم : 21
العمـــر : 23 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3959_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
محور ارتكاز اساسي ، كابتن المنتخب الأولمبي الأيطالي ، يساند الدفاع بشكل جيد ويساند الهجوم اذا احتاجت ضروف المباراة لذلك بمهارة عالية ، يعاب عليه عدم أجادته للألتحامات القوية مع الخصوم ، يملك مخزون مهاري ممتاز فهو مميز في نقطتين :
1) التحكم بالكره
2) تنفيذ الكرات الثابته ، فهو المسئول الأول في الميلان عن تنفيذ ركلات الجزاء والأخطاء ، فهو يجيد تنفيذ الأخطاء بطريقه مثيرة للأعجاب ، ودائما ما تشكل خطر على مرمى الخصم أما بأتقانها على رؤوس المهاجمين أو بتقويس الكرة على المرمى بطريقه مخادعة للحراس ، سجل هذا الموسم خمسة أهداف من ضربات جزاء وواحد من ركله حره .
* أعتقد أن ( بيرلو ) سيحاول خداع الحارس الكبير ( مبروك زايد ) في أحدى الأخطاء .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore43.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الأســــم : Massimo Ambrosini
الرقــــم : 23
العمـــر : 25 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3374_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
محور ارتكاز أحتياطي ، لاعب نشيط ومجتهد يلعب بكلتا قدميه لذلك يستعين به ( انشلوتي ) كلاعب وسط أيسر مدافع اذا دعت الحاجه لذلك ، مقاتل وخطير عندما يتواجد في الأطراف .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore40.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

الأســــم : Serginho
الرقــــم : 27
العمـــر : 31 سنه
الجنسية : برازيلي
http://media.acmilan.com/pics/3502_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
لاعب وسط أيسر اساسي ، يشارك بأستمرار في شوط المباراة الثاني يميل كثيرا للهجوم وفي بعض المباريات يشركه أنشلوتي كلاعب مهاجم ، يملك مخزون مهاري رائع يمكنه من التحكم بالكرة بشكل مميز في مساحات ضيقه وتسهل من أختراقاته السريعه والخطيرة خاصة اذا ماتوجه نحو المرمى من الجناح الأيسر بأتجاه العمق ، ولكنه أقل قتاليه على الكرة من باقي زملائه .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore44.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

الأســــم : Fernando Redondo
الرقــــم : 5
العمـــر : 33 سنه
الجنسية : أرجنتيني
http://media.acmilan.com/pics/4191_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
محور أرتكاز أعسر ، هذا المبدع الأنيق لم يشارك مع الميلان منذ أنتقاله من الريال عام 2000 وذلك بعد تعرضه لأصابه حرمته المشاركه كل هذه المدة ، شارك هذا الموسم في دقائق قليله وقدم لمسات جميله وخاصة أمام المنتخب القطري ، أعتقد أنه من الصعب على ( ريدندو ) أن يكون لاعب أساسي للميلان في هذا الوقت بالذات بعد تقدمه في العمر وتوقفه الأجباري لمده زادت عن العامين وفي ضل وجود نجوم صغار أمثال الفنان (بيرلو) .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore52.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

الأســــم : Leonardo
الرقــــم : 33
العمـــر : 33 سنه
الجنسية : برازيلي
http://media.acmilan.com/pics/4048_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
وسط مهاجم احتياطي ، لاعب فنان يملك لمسات ساحره ولديه مخزون مهاري جيد ، رغم تقدمه في السن الأ انه لازال قادر على العطاء ولكن في دوري غير الدوري الأيطالي ، لم يستعين به أنشلوتي في بطولة ابطال أوروبا ، من الواضح أن الميلان ومنذ فتره طويله لم يعد بحاجه لخدمات هذا الفنان .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore863.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الصخرة
07-01-2003, 02:03 PM
الأســــم : Ba Ibrahim
الرقــــم : 31
العمـــر : 30 سنه
الجنسية : فرنسي
http://www.acmilan.com/ImagesPlayer/656.jpg

معلومات عن اللاعب :
لعب ( ابراهيم با ) مع الميلان قبل خمسة مواسم وقدم مستوى رائع يومها كان الأسمر الوحيد الذي يصبغ شعره باللون الأبيض ، ترك الميلان بعد عدة مواسم وهاهو الان يعود للميلان ولكن ليست كسابقتها ، فلم يستطع فرض أسمه ولم يستعن به أنشلوتي هذا الموسم ، سريع ويملك قدم قويه .

اذا اردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore656.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

الأســــم : Brocchi Cristian
الرقــــم : 32
العمـــر : 27سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3744_s200.jpg

معلومات عن اللاعب :
محور ارتكاز احتياطي ، لاعب قوي البنيه ويجيد التسديد من بعيد ، قليلا ما يستعين به انشلوتي .

اذا اردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore49.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الأســــم : Samuele Dalla Bona
الرقــــم : 28
العمـــر : 21سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3240_s200.jpg

معلومات عن اللاعب :
وسط أيمن احتياطي ، يستعين به أنشلوتي في المباريات الغير مهمه لأكسابه المزيد من الخبره والأحتكاك .

اذا اردت معرفة المزيد عن اللاعب .
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore699.asp


يالأضافه الى عدد من اللاعبين الشباب الذين يشاركون الفريق في يطولة الأبطال الأوروبيه في ضل غياب عدد من اللاعبين الكبار والأقل فاعليه أمثال ( ليوناردو و ريدندو و ابراهيم با ) ومنهم :

Mauro Calvi الذي يبلغ من العمر 18 عام ويحمل الرقم 40
Mattia Dal Bello الذي يبلغ من العمر 19 عام ويحمل الرقم 41
Catilina Aubameyang الذي يبلغ من العمر 19 عام ويحمل الرقم 82

وجميعهم يلعبون في وسط الميدان

************************************************** ***********************************

خط المقدمه :
الأســــم : Andriy Shevchenko
الرقــــم : 7
العمـــر : 26 سنه
الجنسية : أوكراني
http://media.acmilan.com/pics/4228_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مهاجم أساسي ، مميز جدا ، أقرب المهاجمين لتكامل حاليا ، أعتقد أنه أفضل مهاجمي العالم بعد الرائع ( هنري ) ، مهاجم سريع بالكرة وبدونها ، يجيد التصويب على المرمى ، ويجيد ضربات الرأس ، يمتلك مخزون مهاري رائع ، يتحرك بأناقه طوال المباراة ولا يتعب . ينطلق ويخترق بمهارة ويصوب بدقه فنستمتع بأهداف غايه في الجمال .
تعرض لأصابه الموسم الماضي وعاد للميلان قبل شهرين ، ولازال يحتفظ بكل مميزاته .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore36.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الأســــم : Filippo Inzaghi
الرقــــم : 9
العمـــر : 30 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/3648_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مهاجم أساسي ، تميز كثيرا هذا الموسم مع الميلان ، مشاكس وكثير الحركة في خط المقدمه ، يتميز بالضغط على المدافعين وأستغلال أنصاف الفرص ، يجيد أقتناص الكرات العرضية ، أفضل المهاجمين في العالم كسر لمصيدة التسلل ، مايعاب عليه قلة عطائه اذا وقع تحت ضغط مدافع مساك بالأضافه الى انه تقل تحركاته ومشاغباته في شوط المباراة الثاني ولكن لا تقل خطورته .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore53.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الأســــم : Rivaldo
الرقــــم : 11
العمـــر : 31 سنه
الجنسية : برازيلي
http://media.acmilan.com/pics/3980_m400.jpg

مميزاته وعيوبه :
لا تعليق

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore702.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الأســــم : Jon Dahl Tomasson
الرقــــم : 15
العمـــر : 26 سنه
الجنسية : دنماركي
http://media.acmilan.com/pics/4129_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مهاجم رأس حربه أحتياطي ، مهاجم غير حيوي ولا يشكل أزعاج للمدافعين ، أبرز ما يميزه ضربات الرأس التي تشكل خطوره على مرمى الخصم .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore696.asp

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

الأســــم : Carlo Borriello
الرقــــم : 30
العمـــر : 20 سنه
الجنسية : ايطالي
http://media.acmilan.com/pics/4230_s200.jpg

مميزاته وعيوبه :
مهاجم أعسر احتياطي ، يرى فيه الميلان المهاجم القادم للكرة الأيطاليه ، يملك مهارة جيدة وبنيه جسديه قويه ، أبرز ما يميز هذا المهاجم الشاب قدمه اليسرى الحساسه والقويه ، لذلك فهو خطير في الجهة اليسرى وبالأخص تسديداته المباغته القويه نحو المرمى ، بينما تقل خطورته عندما ينتقل الى اليمين فنجده دائما ما يحاول الألتفاف لتهيئة الكره لقدمه اليسرى .

أذا أردت معرفة المزيد عن اللاعب
http://www.acmilan.com/ENG_giocatore697.asp
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

مع السلامة:D:سلام:

الصخرة
07-01-2003, 03:05 PM
برنامج الاحتفال :
00 ،8 مساء وصول راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.
05 ،8 تلاوة القرآن الكريم.
10 ،8 كلمة رئيس نادي الاتحاد.
15 ،8 35 ،8 الاوبريت فني خاص بالمناسبة يؤديه الفنان عبدالله بلخير وصالح القرني.
35 ،8 50 ،8 عروض الالعاب النارية ودخول الفريقين لأرض الملعب.
55 ،8 00 ،9 بداية الشوط الأول.
45 ،9 15 ،10 تكريم لأعضاء الماسيين!!
15 ،10 الشوط الثاني.

أبو السادة1
07-01-2003, 11:30 PM
ميلان 3 (توماسون هدفين ، ليوناردو)
الاتحاد 1 (حمزة)

وبانتظار التحليل من الأخ الصخرة وبقية الشباب..

راؤول
08-01-2003, 05:26 AM
: خسر فريق الاتحاد(متصدر الدوري السعودي) أمام ضيفه فريق ايه سي ميلان(متصدر الدوري الايطالي) بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن احتفالات نادي الاتحاد بمرور 75 عاما على تأسيسه.
سجل أهداف ميلان الدنماركي توماسون(39و42) والبرازيلي ليوناردو(88) فيما سجل هدف الاتحاد حمزة ادريس(75).
ظهرت المباراة بمستوى جيد من قبل فريق الاتحاد رغم مشاركة كبار النجوم في صفوف الفريق الايطالي الذي دخل المباراة بتشكيل يحمل بين صفوفه البرازيلي ريفالدو والبرتغالي روي كوستا والاوكراني شتفشنكو والايطالي مالديني والدنماركي توماسون الذي استطاع ان يهز شباك العميد مرتين خلال ثلاث دقائق لينتهي الشوط الأول بتقدم الميلان بهدفين دون مقابل.
في الشوط الثاني ومع التغيير الكبير الذي أجراه مدرب ميلان انشلوتي والذي استعان بالصف الثاني والذي يحمل 6 من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الميلان وهم نستا وجاتوزو واينزاغي وبيرلو وسميتش وكلادزه تغير أداء لاعبي فريق الاتحاد وتخلو عن الخوف الذي لازمهم الشوط الأول وقدموا كرة راقية أكدو من خلالها قدرتهم على مقارعة الكبار.
ونتيجة لهذا المستوى ومن تمريرة قاتلة لمناف ابوشقير يسجل حمزة ادريس هدف الاتحاد في الدقيقة 75 لتتقلص النتيجة إلى فارق هدف لمصلحة الميلان.
وبعد تسجسل الاتحاد للهدف واصل لاعبوه من هجومهم الضاغط على مرمى ميلان وكاد حمزة ادريس من ان يسجل هدف التعادل لولا انه تأخر في تسديد الكرة ليتدخل المدافع الايطالي ليخلص الكرة لركلة ركنية.
وفي خضم الهجمات الاتحادية ومن هجمة مرتدة قادها البرازيلي سيرجينهو سجل مواطنة ليوناردو الهدف الثالث لميلان لينتهي اللقاء بفوز الميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسبق هذا اللقاء مهرجان كبير شمل عدة فقرات من ضمنها غناء الفنان الاماراتي عبدالله بلخير وقائد الرابطة الاتحادية صالح القرني.
كما تم بين شوطي المباراة تكريم عدد من رموز الكرة في السعودية على رأسهم الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير محمد العبدالله الفيصل والمغفور له الامير فيصل بن فهد والأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم.

الصخرة
08-01-2003, 11:52 AM
حقق نادي اي سي ميلان الفوز في المباراة الودية مع نادي الاتحاد السعودي ضمن احتفالات الاخير في عيده الماسي وانتهى اللقاء بفوز ميلاني بالثلاثة مقابل هدف للأتحاد

الهدف الأول سجله النجم الافضل في ميلان خلال هذا اللقاء وهو الدنمركي توماسون في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول بعد ان قدم لاعب ميلان روي كوستا تمريره طوليه لمهاجمي يملان (ينبرش) على الكرة مدافع الاتحاد ليتغير مسار الكرة وتتجه لتوماسون الغير مراقب والذي بدوره يراوغ مبروك زايد بكل سهوله ويضع الكرة في المرمى الخالي كهدف اول

http://www.acmilanclub.com/fclick/fclick.php?ad=33

الهدف الثاني سجله ايضا الافضل الدنمركي توماسون في الدقيقة الثانية والأربعين من الشوط الأول بعد ان قدم لاعب ميلان امبروزيني تمريره عرضية رائعة في ظهر المدافعين للتمتركز توماسون ساعده في ذلك كسر مدافع الاتحاد باسم اليامي مصيدة التسلسل (لينبرش) توماسون على الكرة وهي في الهواء ويضعها بباطن القدم في مرمى الاتحاد وعلى يسار مبروك زايد كهدف ثاني لميلان

http://www.acmilanclub.com/fclick/fclick.php?ad=34

الهدف الثالث سجله النجم البرازيلي ليوناردو في الدقيقة التاسعة والثمانون بعد ان قدم البرازيلي الاخر سيرجنهو فاصل مهاري على الجهة اليسرى لميلان وينطلق من منتصف ملعب الاتحاد ويتبادل الكرة مع انزاكي لتصل لسيرجنهو من جديد الذي يرسل كرة عرضية ارضية تتجاوز الجميع ليسيطر عليها ليوناردو بصعوبة ويضعها بكل هدوء في مرمى الاتحاد كهدف ثالث واخير لميلان في هذا اللقاء الودي

http://www.acmilanclub.com/fclick/fclick.php?ad=35


:سلام: