المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإتحاد × الزمالك على كأس السوبر السعودي المصري



الجندي المجهول
24-07-2003, 10:41 AM
الزمالك المصري يواجه اتحاد جدة السعودي بمباراة السوبر


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2001/1/26/image_design4125_4.jpg


تنطلق في الساعة الثامنة من مساء اليوم مباراة الزمالك المصري مع اتحاد جدة السعودي ببطولة السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس المصري حسني مبارك والتي تأتي في إطار بروتوكول التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين.

ويسعى فريق اتحاد جدة للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه ليحقق رقما قياسيا، في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك للفوز باللقب للمرة الأولى.

ويحصل الفريق الفائز بالمباراة على كأس البطولة ومبلغ 750 ألف جنيه مصري (122.2 ألف دولار أميركي)، أما صاحب المركز الثاني فيحصل على 250 ألف جنيه. وطرحت فكرة إقامة مباراة السوبر لأول مرة عام 1998 ووجدت ترحيبا من البلدين.

وتقام مباراتان للسوبر إحداهما بين بطلي الدوري في البلدين والثانية بين بطلي الكأس ويتناوب البلدان استضافة المباريات. وأقيمت بطولة السوبر المصري السعودي حتى الآن ثلاث مرات ومباراة الغد ستكون المواجهة الرابعة.

وأقيمت آخر مباراة في الرابع من يوليو/تموز الجاري بالسعودية وفاز فيها اتحاد جدة على النادي الإسماعيلي المصري 1- صفر بالهدف الذهبي الذي أحرزه حمزة إدريس.

ماردونا(10)
24-07-2003, 12:09 PM
شكرا

بس النقل مشفر والا؟

عاشـMـق
24-07-2003, 07:43 PM
مارادونا (99) .. #######
النقل والا
:p :p :p :p :p :p


تم تحرير المشاركة , نرجو من العضو عاشــMــق الالتزام بآداب الحوار.

الجندي المجهول
24-07-2003, 08:17 PM
الأخ مارادونا(10) :

أعتقد ان المباراة منقولة على جميع القنوات بما فيها القناة الرياضية السعوية تماماً كما حصل في مباراة الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري و التي نقلت على جميع القنوات ولم تكن مشفرة.

الجندي المجهول
24-07-2003, 08:37 PM
تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.

Scary Movie
25-07-2003, 08:14 AM
حقق الزمالك البطولة منذ قليل بعد تغلبه على الاتحاد بركلات الترجيح

الطير
25-07-2003, 11:50 AM
وش هالحاله لاعبين خبره ودوليين ما يعرفوا يسددو ركلات الترجيح ...والله راحت عليك يالبلوي الملاين ....شوف لك لا عبين تخصص بلنتيات احسن ....حرقو دمنا وعصابنا ....بس وش اقول الله يوفقهم في بطولات اخرى .........ومبروك لزمالك:سلام:

الجندي المجهول
25-07-2003, 09:44 PM
الزمالك المصري يخطف كأس السوبر المصرية السعودية


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2000/12/10/image_design1300_1.jpg


حقق فريق الزمالك المصري لأول مرة في تاريخه لقب بطولة كأس السوبر المصرية السعودية لكرة القدم بعد فوزه أمس الخميس في ملعب القاهرة على اتحاد جدة السعودي 2-1 بركلات الجزاء الترجيحية. وكان الزمن الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بدون أهداف.

ولجأ الفريقان إلى لعب وقت إضافي على شوطين مع احتساب قاعدة الهدف الذهبي، لكن لم ينجح أي منهما في تسجيل هدف.

وأحرز هدفي الزمالك سامح يوسف ومحمد صديق، في حين أحرز هدف اتحاد جدة رضا تكر ليعلن حكم المباراة فوز الزمالك 2-1. وتسلم لاعبو الزمالك كأس الرئيس المصري حسني مبارك من وزير الشباب الدكتور علي الدين هلال والأمير نواف بن فيصل بن فهد.

وبفوزه يحصل الزمالك على كأس البطولة ومبلغ 750 ألف جنيه مصري في حين يحصل اتحاد جدة صاحب المركز الثاني على 250 ألف جنيه.

وحصل لاعب الزمالك تامر عبد الحميد ومحمد نور لاعب اتحاد جدة على كأس أحسن لاعبين في المباراة.

وكان الشوط الأول للمباراة قد شهد بداية حماسية من الفريقين، وسيطر الزمالك على الدقائق الأولى وحاول لاعبوه اختراق منطقة جزاء اتحاد جدة. وتعددت التسديدات الضعيفة على مرمى الفريق السعودي، في حين شكل مرزوق العتيبي وحسن اليامي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك بنشاط ملحوظ لكن سرعان ما عاد اتحاد جدة إلى السيطرة مرة أخرى كما فعل في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول. وفي الدقيقة 55 عاد الزمالك مرة أخرى إلى السيطرة على الكرة، وقاد حازم إمام هجمة خطيرة إلا أنها تشتتت أمام دفاعات اتحاد جدة.

وجاء الشوطان الإضافيان هادئين في العموم، غير أنهما شهدا محاولتين خطيرتين أولاهما من الزمالك في بداية الشوط الرابع حال تألق حارس اتحاد جدة مبروك زايد دون تحولها إلى هدف أكيد. وأما الثانية فكانت سعودية في الدقيقة الأخيرة تصدى لها مدافع الزمالك بشير التابعي، لينتهي الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


المصدر : وكالة رويترز للأنباء.